هاتف : +8615251790777
لغة
banner
الإخبارية
الصين ستشهد نموًا قويًا في التجارة الخارجية في بقية عام 2021: مركز أبحاث بريطاني
Apr 14 , 2021

وقال التقرير: "نتوقع أن يظل زخم الصادرات قوياً في الربع الثاني (الربع الثاني)" ، مضيفًا أن الانتعاش الاقتصادي العالمي القوي من شأنه أن يدعم صادرات الصين حتى عام 2021 ، على الرغم من التراجع المحتمل للطلب المرتبط بالوباء في وقت لاحق من هذا العام.

لندن 13 أبريل (شينخوا) من المتوقع أن تشهد صادرات وواردات الصين نموا قويا في بقية عام 2021 وسط انتعاش اقتصادي عالمي ومحلي إيجابي ، حسبما ذكر مركز الأبحاث البريطاني أكسفورد إيكونوميكس في تقرير صدر يوم الثلاثاء.

وقال التقرير: "نتوقع أن يظل زخم الصادرات قوياً في الربع الثاني (الربع الثاني)" ، مضيفًا أن الانتعاش الاقتصادي العالمي القوي من شأنه أن يدعم صادرات الصين حتى عام 2021 ، على الرغم من التراجع المحتمل للطلب المرتبط بالوباء في وقت لاحق من هذا العام.

نظرًا لأن التأخير في الشحن العالمي قد يلقي بظلاله على توقعات التصدير على المدى القريب ، فإن دور الصين في سلاسل التوريد العالمية "لا يبدو أنه قد تضاءل" ، كما قال مركز الأبحاث.

وقال مركز الأبحاث "على العكس من ذلك: اكتسبت صادرات الصين حصة في السوق العالمية منذ ظهور الوباء ، وكان التحسن واسع النطاق عبر فئات السلع في الأشهر الأخيرة".

المصدر: شينخوا

ترك رسالة
ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Language
banner
News
China to see strong growth in foreign trade in rest of 2021: UK think tank
Apr 14 , 2021

"We expect export momentum to remain robust in the second quarter (Q2)," said the report, adding that a strong global economic recovery would underpin China's exports through 2021, despite the likely retreat of pandemic-related demand later this year.

LONDON, April 13 (Xinhua) -- China's exports and imports are both expected to see strong growth in the rest of 2021 amid positive global and domestic economic recovery, British think tank Oxford Economics said in a report released Tuesday.

"We expect export momentum to remain robust in the second quarter (Q2)," said the report, adding that a strong global economic recovery would underpin China's exports through 2021, despite the likely retreat of pandemic-related demand later this year.

Given global shipping delays could overshadow the near-term export outlook, China's role in global supply chains "doesn't seem to have diminished," said the think tank.

"On the contrary: China's exports have gained global market share since the onset of the pandemic, and the improvement has been broad based across goods categories in recent months," said the think tank.

Source: Xinhua

Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

About

contact